دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-26

الإعصار ياس يجتاح شرق الهند وإجلاء أكثر من 1,2 مليون شخص

الرأي نيوز :
اجتاحت رياح عنيفة وأمطار غزيرة مناطق شرق الهند الأربعاء بعد أسبوع على إعصار  ضرب الساحل، ما أجبر السلطات التي تبذل جهودا مضنية في مكافحة وباء كوفيد، على إجلاء أكثر من 1,2 مليون شخص.

ويقول العديد من الخبراء إن تكرار وكثافة العواصف في المياه شمال المحيط الهندي، يزدادان تحت تأثير الاحتباس الحراري وحرارة المياه.

الأسبوع الماضي أودى الإعصار تاوكتاي، وهو أول عاصفة استوائية كبرى تضرب الهند هذا الموسم، بحياة 155 شخصا على الأقل. والعاصفة الأخيرة التي أطلق عليها الإعصار ياس، أجبرت السلطات على إجلاء أكثر من 1,2 مليون مليون شخص في ولايتي  البنغال الغربية وأدويشا الواقعتان شرقا.

 

وقالت دائرة الأرصاد الجوية الهندية إن الإعصار ياس وصل اليابسة وحذرت من ارتفاع الأمواج ما يفوق سطوح منازل في بعض المناطق.

وشهدت بعض المناطق الساحلية رياحا وصلت سرعتها إلى 155 كلم في الساعة وأمطارا غزيرة.

وقال أحد سكان منطقة بالاسور الواقعة في مسار الإعصار ويدعى بيبهو براساد باندا "نشهد تساقط أمطار غزيرة ورياحا قوية منذ الليلة الماضية". وأضاف "العديد من الأشجار اقتلعت. وتسبب الإعصار في انفصال كابلات كهرباء".

وتسبب إعصار سبق العاصفة في مصرع شخصين صعقا بالكهرباء في إحدى مناطق البنغال الغربية، وفق السلطات.

عدد المشاهدات : ( 5000 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .